Home » News » Latest News »  

الحديقة التكنولوجية الفلسطينية تبدأ في سلسلة ورشات حول التكنولوجيا المالية ما بين الواقع والمستقبل

 

 

عقدت الحديقة التكنولوجية الفلسطينية بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية وسلطة النقد الفلسطينية ورشة عمل يوم الأحد 15/9/2019 في جامعة النجاح الوطنية. ويوم الإثنين 16/9/2019 بالشراكة مع جامعة بيرزيت وبالتعاون مع سلطة النقد الفلسطينية في مختبر الإبداع التابعة للحديقة التكنولوجية في جامعة بيرزيت.بعنوان التكنولوجيا المالية ما بين الواقع والمستقبل، بمشاركة السيدة ميساء الشنار رئيس قسم تخطيط وتحويل الأعمال في البنك الإسلامي البحريني.

تضمنت الورشة تعريف عام بالتكنولوجيا المالية ونقاط التحول في إستخداماتها المختلفة وما هي أهمية الريادة في هذا المجال لتطويريها ودمجها في القطاعات المختلفة لتحسين سير عملها أتيحت الفرصة لمشاركة أفكار يمكن تطبيقها في مختلف القطاعات. شارك بالورشة ممثلين عن جهات مختلفة أهمها قطاع التعليم العالي، المؤسسات الحكومية، القطاع المصرفي، المؤسسات غير الربحية ، شركات القطاع الخاص وطلاب الجامعات.

جدير بالذكر أن هذه الورشات هي الورشات الأولى ضمن سلسة ورشات تعقدها الحديقة التكنولجية في ثلاث جامعات فلسطينية مختلفة: جامعة النجاح الوطنية، جامعة بيرزيت وجامعة بوليتكنك فلسطين على التوالي. حيث ستقام في جامعة بوليتكنك فلسطين يوم الثلاثاء 17/9/ 2019 كتكملة لهذه اللقاءات ولإستهداف مختلف المناطق . هذا وتسعى الحديقة التكنولوجية الفلسطينية إلى دمج التكنولوجيا الحديثة في السوقالفلسطينية عن طريق ورشات العمل واللقاءات والمسابقات المستمرة في مختلف هذه المجالات كتقنية الواقع الإفتراضي والمعزز ، الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء بجانب التكنولوجيا المالية موضوع هذه الورشة.


Share :