Home » News » Latest News »  

Blockchain Bootcamp

تستعد الحديقة التكنولوجية الفلسطينية للبدء بالدورة التدريبية المكثفة في موضوع تقنية سلسلة الكتل “Blockchain”. حيث سُتقام الدورة خلال الفترة الواقعة ما بين 2 أيلول وحتى 6 أيلول من العام الجاري. ُيقدم هذه الدورة خبراء ومختصين بهذا المجال وحاصلين على شهادات معتمدة.

تستهدف هذه الدورة التدريبية المهتمين في سلسلة الكتل والتكنولوجيا المالية، الرياديين، الطلاب، خريجين هندسة الحاسوب والبرمجيات، العاملين في القطاع المصرفي، الحكومي والشركات الخاصة، وأيضا الباحثين والعاملين في قطاع التعليم العالي والقطاع العام، وهي مفتوحة لكافة الطلبة من كافة الجامعات ومن مختلف المناطق. وتهدف هذه الدورة الى تكوين فهم واضح لتقنية سلسلة الكتل من منظور تكنولوجي محايد وكيفية استخدام المعرفة المكتسبة لبناء التطبيقات للحكومات والشركات بالإضافة الى تطوير التطبيقات التجارية
حيث يستفيد المشاركون من زيادة فرص الحصول على عمل حر باكتساب مهارات تطوير البرامج، التوظيف او حتى البدء بشركة الخاصة في مجال سلسلة الكتل، كما ستساعد على تكوين فهم مُفصل حول كيفية عمل تقنية سلسلة الكتل وتطبيق وممارسة المعرفة المكتسبة لتطوير مشاريع باستخدام سلسلة الكتل.

كما سيتم مناقشة الحالات العملية لاستخدام سلسلة الكتل خلال لقاءات التدريب بالإضافة الى تعلم تطوير العملة الافتراضية واليات تُسهل عملية الدفع الالكتروني، كخدمة عقود ذكية عن طريق إثيريوم، سولوديتي، وغيرها من التقنيات.

للمشاركة يمكنكم تعبئة الطلب الموجود في هذا الرابط. 

 

 


Share :