Home » News » Latest News »  

Smart Talk series - Blockchain

تستعد الحديقة التكنولوجية الفلسطينية للبدء بالدورة التدريبية المكثفة في موضوع تقنية سلسلة الكتل “Blockchain”. حيث سُتقام الدورة خلال الفترة الواقعة ما بين 2 أيلول وحتى 6 أيلول من العام الجاري. ُيقدم هذه الدورة خبراء ومختصين بهذا المجال وحاصلين على شهادات معتمدة.

تستهدف هذه الدورة التدريبية المهتمين في سلسلة الكتل والتكنولوجيا المالية، الرياديين، الطلاب، خريجين هندسة الحاسوب والبرمجيات، العاملين في القطاع المصرفي، الحكومي والشركات الخاصة، وأيضا الباحثين والعاملين في قطاع التعليم العالي والقطاع العام، وهي مفتوحة لكافة الطلبة من كافة الجامعات ومن مختلف المناطق . كما سيتم  عمل ورشات عمل توعوية عن هذا الموضوع حيث ستقام الورشة الاولى في جامعة بيرزيت يوم الإثنين 27/8/2018 والتي تسهدف طلاب جامعة بيرزيت، جامعة البوليتكنك وجامعة القدس ابوديس وباقي الجامعات الفلسطينية المهتمة في هذا المجال.

للتسجيل في هذا اللقاء يُرجى تعبئة الطلب من هنا. 

 

اما الورشة الثانية والتي ستقام يوم الاربعاء 29/8/2018 في جامعة النجاح الوطنية والتي تستهدف طلبة جامعة النجاح وطلبة الجامعة العربية الامريكية وكافة الجامعات المهتمة حيث تم توزيع الورشات للصول والتعريف بهذه التكنولوجيا لأكبر عدد من المهتمين وفتح سبل وافاق تعلم جديدة لهم. وللتسجيل في لقاء جامعة النجاح يمكنكم التسجيل من خلال الروابط التالية: 
جامعة النجاح الوطنية  

الجامعة العربية الامريكية

 

 

سلسلة الكتل هي تقنية حديثة تمتاز بقدرتها على إدارة قائمة متزايدة باستمرار من السجلات المسماة (كتل أو "بلوك"). تحتوي كل كتلة على الطابع الزمني ورابط إلى الكتلة السابقة. صُممت سلسلة الكتل بحيث يمكنها المحافظة على البيانات المخزنة بها والحيلولة دون تعديلها، أي أنه عندما تخزن معلومة ما في سلسلة الكتلة لا يمكن لاحقاً القيام بتعديل هذه المعلومة.

 

Share :