Home » News » Latest News »  

ReVamp

ReVaMP

Developing Augmented Reality / Virtual Reality and Mixed Reality Innovation Lab - (ReVaMP) in Palestine

Virtual & Augmented Reality Boot Camp

الدورة التدريبية المتكاملة الخاصة

بتطبيقات الواقع الافتراضي والمعزز

 

 

 

- نبذة عن المعسكر/الدورة التدريبية ReVamp AR / VR Boot Camp

من خلال سعي الحديقة التكنولوجية الفلسطينية الى تقديم ودعم واحتضان التكنولوجيات الجديدة في فلسطين ، أطلقت الحديقة برنامجاً متكاملاً  لتطوير تطبيقات الواقع الافتراضي والمعزز، تحت اسم "تطوير مختبرات الابداع في الواقع الافتراضي والمعزز - مختبر الإبداع (ReVaMP ) في فلسطين. سيبدأ هذا البرنامج في الاسبوع الأخير من شهر يونيو 2018 من خلال برنامج تدريبي مكثف ومتكامل لمدة 6 أسابيع لتدريب ما يصل إلى 24 من طلبة الجامعة والخريجين الجدد والرياديين والموظفين من القطاع الخاص.


- منهجية التدريب وتقديم المعرفة:
يعتمد المعسكر التدريبي ReVamp Boot Camp على أساس التدريب الإنتاجي (Maker’s Training) في تطوير تطبيقات وحلول الواقع الافتراضي والمعزز. وسيركز المنهج التعليمي وطريقة التدريب على وضع أسس قوية للمعرفة والتقنية وإدارة المشاريع للمشاركين في البرنامج التدريبي التي سوف تمكنهم من بناء وتشكيل مجالات خبرتهم وتخصصهم في تطوير تطبيقات وحلول الواقع الافتراضي والمعزز.
تهدف طريقة التدريب الإنتاجي (Maker’s Training) إلى تنفيذ المعرفة النظرية والعملية المكتسبة من التدريب إلى مشاريع محتملة حقيقية في شكل نماذج وظيفية أولية (Prototypes) لتطبيقات الواقع الافتراضي والمعزز. وسيتم تقسيم المشاركين بعد مرحلة التعرف على التقنيات المستخدمة إلى فرق صغيرة تتكون من 4-6 أعضاء، بحيث يعمل كل فريق بشكل جماعي على تطوير مشروع واحد من الصفر:  من الفكرة الخام إلى النموذج الأولي واختبارها. على طول مسار الدورة التدريبية سوف يتم إرشاد كل فريق ومراقبته لضمان قدرته على انهاء المهمة في الوقت المحدد والالتزام بمعايير الجودة المطلوبة للمنتج النهائي. في نهاية فترة التدريب، سوف يتم تنظيم Hackathon حيث تتنافس كل الفرق والنماذج الأولية الخاصة بها للفوز بأفضل نموذج أولي للمعسكر التدريبي. ستحصل جميع النماذج الأولية على حصتها في التسويق والترويج لضمان تطوير إضافي وفرصة لعرضها على السوق المحلي والعالمي.

 

- التقييم و الشهادة:
سيخضع جميع المشاركين في المعسكر التدريبي ReVamp AR / VR Boot Camp الى جلسة تقييم من قبل المدربين بحيث يتم مناقشة وتقييم مشاركتهم وانجازاتهم وسيحصل جميع المشاركين الذين تابعوا البرنامج التدريبي بنجاح على شهادة اثبات المشاركة.


- Hackathon AR-VR
سيتم دعوة المتدربين للمشاركة في فعاليات AR-VR Hackathon حيث يمكنهم تقديم وعرض نماذجهم الأولية والتنافس مع بعضهم البعض ، وكذلك مع مشاريع أخرى من مدعوين من مطوّري برامج الواقع الافتراضي والمعزز في فلسطين.

 

- شروط المشاركة:

  • أن يكون المشترك: طالب جامعي – خريج جديد – ريادي – أو موظف قطاع خاص
  • معرفة أساسية ببرمجة الحاسوب
  • الالتزام الكامل ببرنامج الدورة

- مواصفات محبذة:

  • خبرة ببرامج التصميم والتحريك ثلاثي الأبعاد (Maya – 3D Max – Cinema4D)
  • خبرة ببرامج Unity   و Unreal Engine

- رسوم المشاركة:

 100 دولار أمريكي.

- مواعيد الدورة:

من السبت  23-06-2018 الى الأحد05-08-2018 

وسيتم الاعلان عن المواعيد التفصيلية بعدد الايام والساعات الاسبوعية للدورة خلال الايام القادمة

- أيام التدريب:

سيتم تحديدها لاحقاً، ستكون بما مجموعة 150 ساعة 

- مكان الدورة:

جامعة بيرزيت – مختبرات كلية تكنولوجيا المعلومات - مبنى منيب المصري

 

يُرجى من الراغبين في المشاركة تعبئة النموذج الموجود في الرابط هنا. 

 

 

 

وللمزيد من المعلومات تستطيعون التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@technopark.ps , baseem@technopark.ps او عبر الهاتف الخاص بالحديقة 2000 298 ، الرقم الداخلي 5484.

 


Share :