Home » News » Latest News »  

استضافة السيد حسن عبد الجبار مُمثلاً عن مؤسسة كير الدولية
 
 
سُررنا يوم الاثنين 28 أيار 2018  باستضافة السيد حسن عبد الجبار ممثلا عن مؤسسة كير الدولية لزيارة الشركة الناشئة Auto Tray Seeding Machine والتي تم احتضانها لتقديم الدعم المالي، التقني والفني ضمن مشروع تجمعات الإبداع التكنولوجية الى جانب 5 شركات ناشئة أخرى.
تم تقديم عرض مفصل عن المشروع وآلية عمل الآلة الزراعية. كما وتم مناقشة مدى أهمية هذا المشروع في زيادة كفاءة وإنتاجية المزارعين وإثراء القطاع الزراعي والاقتصادي في السوق المحلي والإقليمي. نظرا لان القدرة الإنتاجية لهذه الالة تعادل 125000 شتلة بالساعة. 
حيث أعرب السيد حسن عن مدى اهتمام مؤسسة كير في دعم المشاريع التي تدعم القطاع الزراعي والغذائي في فلسطين.
تم احتضان هذا المشروع إلى جانب خمس مشاريع اضافية وذلك بعد الانتهاء من تقديم الطلبات والعروض الرسمية أمام لجنة حكم. وتمت عملية الاختيارعلى مرحلتين ضمن مشروع التجمعات التكنولوجية الإبداعية والُمنفذ من قبل الحديقة التكنولوجية الفلسطينية بالتعاون مع وحدة الإبداع والريادة جامعة بيرزيت والممول من البنك الإسلامي للتنمية، بإدارة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبإشراف من وزارة التنمية الاجتماعية.
كما وتشجع الحديقة التكنولوجية وتسعى للتشبيك مع مؤسسات تُعنى بدعم الرياديين والشركات الناشئة بهدف بحث سبل تعاون لتقديم الدعم المادي والتقني لهذه الشركات الريادية الناشئة والحرص على استمرارها ونجاحها والذي من شأنه أن يزيد من فرص العمل بين الشباب الخريجين في مختلف القطاعات.
 

Share :